Monday, 01 July 2024 09:28 GMT



تطبيق سهل يحصد جائزة البحرين للمحتوى الرقمي عن فئة التكنولوجيا المالية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) حصدت شركة البحرين للتسهيلات التجارية عن تطبيقها "سهل" جائزة البحرين للمحتوى الرقمي عن فئة التكنولوجيا المالية 'FINTECH'، والتي تقدمها جمعية البحرين لشركات التقنية "بتك" بالتعاون مع جوائز القمة العالمية بهدف تكريم التطبيقات الرقمية المبتكرة في مختلف القطاعات، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز السنوي الذي أُقيم بمركز الخليج للمؤتمرات تحت رعاية علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى.
وتسلم الجائزة الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية عبدالله عبدالرزاق بوخوه، معرباً عن فخره وسعادته بتحقيق هذا الإنجاز، وقال: "إن هذه الجائزة المرموقة شهادة على النهج المبتكر الذي نتبعه، وننتهز هذه الفرصة للتأكيد على جهودنا المستمرة في تعزيز مسيرة التحول الرقمي للشركة، وذلك من خلال الاعتماد على الرقمنة لتحسين تجربة العملاء الكرام في مختلف المعاملات والخدمات التمويلية".
وأضاف بوخوه: "نحن ندرك أهمية وفاعلية تسهيل المعاملات التمويلية وخدمات التأمين، ولذلك أطلقنا تطبيق "سهل" الذي شكّل نقطة تحول حاسمة في مسيرة الشركة الممتدة لأكثر من 40 سنة ومشهد الخدمات التمويلية الرقمية في مملكة البحرين، والذي جاء في إطار حرصنا على الاستثمار في الخدمات الرقمية التي تتيح المجال للعملاء لإدارة تمويلاتهم وبطاقاتهم والمنتجات التأمينية عبر التطبيق، وبما يتماشى مع استراتيجية مملكة البحرين في التحول الرقمي".
وأوضح أن الشركة تعتزم مواصلة تطوير خدماتها الرقمية والتقدم بخطوات مدروسة لجعلها الخيار الأول والأمثل للعملاء، بما يجعل "شركة البحرين للتسهيلات التجارية" في صدارة المؤسسات البحرينية التي تتبنى التحول الرقمي، وتستخدم حلول التكنولوجيا المالية والتقنيات المتقدمة، معربا عن تطلعاته إلى تحقيق الشركة المزيد من النجاحات والإنجازات في هذا المجال.
يُشار إلى أن "سهل" هو منصة رقمية لجميع الخدمات التمويلية والـتأمينية التي تقدمها شركة البحرين للتسهيلات التجارية لعملائها، ويوفر لهم إمكانية تقديم طلب للحصول على الخدمات والمنتجات التمويلية للشركة بخطوات بسيطة وميسرة، إضافة إلى عرض تفاصيل البطاقات الائتمانية والقروض الشخصية وتمويل السيارات وخدمات التأمين وغيرها، مع إمكانية الوصول الفوري إلى بطاقات الائتمان الافتراضية واستخدمها، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر.

MENAFN01072024000055011008ID1108393417


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية