Monday, 01 July 2024 09:27 GMT



هجوم بطائرة مسيرة يصيب 18 جنديًا إسرائيليًا في هضبة الجولان المحتلة

(MENAFN) أكد الجيش الإسرائيلي إصابة 18 جنديًا يوم الأحد الموافق 30 يونيو، بينهم جندي بحالة خطيرة، في هجوم بطائرة مسيرة على موقعهم في هضبة الجولان المحتلة على الحدود اللبنانية، ووقع الحادث في وقت سابق من اليوم، مما يشكل تصعيدًا كبيرًا في التوترات في المنطقة.

كما استهدف الهجوم بطائرة مسيرة الجنود، مما أسفر عن إصابات ودفع باتخاذ تدابير استجابة فورية وفقًا لبيان الجيش، وتلقى الجنود المصابون العلاج الطبي في الموقع، مع إخلاء جندي الذي أصيب بشكل خطير على وجه السرعة لتلقي العلاج الطبي اللازم، ويأتي الهجوم في ظل تصاعد التوترات في المنطقة الحساسة، مما يبرز التحديات الأمنية المستمرة التي تواجهها القوات الإسرائيلية المتمركزة في هضبة الجولان، ويواصل الجيش الإسرائيلي مراقبة الوضع عن كثب وقد شرع في التحقيقات حول الهجوم بطائرة مسيرة لتحديد مصدره ودوافعه.

في حين يؤكد الحادث الطابع المعقد للمشهد الجيوسياسي في الشرق الأوسط، حيث تشكل المواجهات الحدودية والتصادمات العسكرية تهديدات مستمرة لاستقرار المنطقة، ولم تعزل السلطات الإسرائيلية بعد المسؤولية عن الهجوم بطائرة مسيرة، ويبقى الوضع متغيرًا مع استمرار التطورات.

MENAFN01072024000045015682ID1108393323


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية