Monday, 01 July 2024 09:28 GMT



كابيتال بنك ينظم حملة تبرع بالدم لموظفيه للسنة الثامنة على التوالي

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الاخباري - بالتزامن مع اليوم العالمي للتبرع بالدم، نظم كابيتال بنك وبالتعاون مع بنك الدم الوطني حملة تبرع للدم لموظفيه.


وتأتي هذه الحملة التي تنظم للسنة الثامنة على التوالي في إطار التزام كابيتال بنك ببرامجه المجتمعية، وحرصاً منه على أداء واجبه الإنساني تجاه المجتمع، من خلال تقديم الدعم والمساعدة للفئات المحتاجة وخاصة المرضى.


وتعكس هذه الحملة التزام كابيتال بنك بقيمه ورسالته الإنسانية، وتحقيقاً لأهدافه في خدمة المجتمع وتعزيز التضامن والتواصل بين أفراده، ومن الجدير ذكره أن بنك الدم الأردني قام بتكريم كابيتال بنك لمساهمته.


وقالت رئيس إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في مجموعة كابيتال بنك تولين بارطو: "إن تنظيم هذه الحملة بشكل سنوي يأتي إيماناً منا بأهمية التبرع بالدم ومساهمته في إنقاذ الأرواح، ونشكر جميع موظفينا على مشاركتهم الفاعلة في هذه الحملة، ونثمن حرصهم على أداء واجبهم الإنساني تجاه المجتمع."


وأضافت بارطو: "نحرص على تعزيز ثقافة التبرع بالدم بين موظفينا من خلال توعيتهم بأهمية التبرع وفوائده، ونشجعهم على المشاركة في مثل هذه المبادرات."

MENAFN01072024000208011052ID1108393070


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية