Monday, 01 July 2024 06:18 GMT



لجنة شئون العاملين بـالمهندسين تؤكد أهمية تدريب ورفع كفاءة العاملين بالنقابة

(MENAFN- Youm7) عقدت لجنة شئون العاملين بالنقابة العامة، برئاسة الدكتور المهندس هشام سعودي - وكيل النقابة، اجتماعها الأول بعد إعادة تشكيلها في أعقاب انتخابات التجديد النصفي للنقابة .

في بداية الاجتماع، رحب الدكتور المهندس هشام سعودي بالحضور، واستعرض خارطة طريق لعدد من الملفات والتحديات الخاصة بتطوير الهيكل الإداري للنقابة ولوائحها المنظمة.

وأكد الدكتور المهندس محمد عباس، رئيس النقابة الفرعية للمهندسين بأسوان، على أهمية تحقيق الأهداف الاستراتيجية للجنة، والمتمثلة في عدد من المحاور الخاصة بإعادة الهيكلة والتوصيف الوظيفي والموضوعات التأهيلية المختلفة الخاصة بشئون العاملين.

وشدد المهندس أحمد السيد، وكيل اللجنة، على أهمية الدور الفني والقانوني للجنة شئون العاملين لإعداد وتهيئة وتدقيق أنظمة ولوائح المنظومة الإدارية بالنقابة، مشيرا إلى أهمية التدريب ورفع كفاءة العاملين بالنقابة بما يحقق الاستفادة القصوى التي يأملها الجميع خلال الفترة القادمة، مؤكدا أن وجود العديد من التحديات في هذا الملف يزيد من إصرار أعضاء اللجنة على التغلب على كل التحديات، بما يحقق في النهاية أفضل خدمة نقابية لمهندسي مصر.

وأكد المهندس كريم الكسار، الأمين العام المساعد بالنقابة، ومقرر اللجنة، على أهمية دعم وتطوير الدور الفني للجنة شئون العاملين، تزامنًا مع خطة التطوير التي تشهدها النقابة في الفترة القادمة لتدريب العاملين بالنقابة على أحدث المهارات التكنولوجية مما سينعكس علي سرعة تحسين تقديم الخدمات للمهندسين وذويهم.

شهد الاجتماع مناقشات فنية وقانونية وإدارية موسعة حول العديد من الملفات الخاصة بتطوير الأداء الإداري بالنقابة، واستعرض المهندس هشام خطاب مشروعًا لتطوير منظومة العمل والهيكل الإداري بالنقابة، تزامنًا مع مشروع التطوير الفني للنقابة.

كما ناقشت اللجنة عددًا من التحديات التي تواجه تطوير المنظومة الإدارية، وتم خلال الاجتماع تشكيل فرق عمل ولجان نوعية مختلفة للبدء في عملها بشكل دوري.








MENAFN01072024000132011024ID1108392573


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.