Monday, 01 July 2024 01:21 GMT



رئيس مجلس الأمة الجزائرى يدعو إلى المشاركة بقوة فى انتخابات 7 سبتمبر القادم

(MENAFN- Youm7) دعا رئيس مجلس الأمة (الغرفة الثانية والعليا من البرلمان الجزائري) صالح قوجيل، بالجزائر العاصمة، الشعب الجزائرى إلى المشاركة بقوة فى الانتخابات الرئاسية المقررة فى 7 سبتمبر القادم و الإدلاء بصوته بكل حرية وديمقراطية.


وأوضح قوجيل - خلال إشرافه على اختتام الدورة البرلمانية العادية للمجلس لسنة 2024/2023 - أن الجزائر تعيش مرحلة دقيقة تنتظرها فيها انتخابات رئاسية مصيرية ستشكل فرصة لتجسيد الممارسة الديمقراطية.


وفى سياق آخر، اعتبر قوجيل أن حرب الإبادة التى يشنها الاحتلال الإسرائيلى على فلسطين مشابهة لتلك التى عاشتها الجزائر أيام الاستعمار الفرنسى الاستيطاني، والتى شكلت نقطة الانطلاق فى دفاعها عن حق الشعوب فى الحرية والاستقلال والوقوف ضد محاولات سلب أراضيها مثلما هو الحال فى فلسطين.







MENAFN30062024000132011024ID1108391738


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية