Monday, 01 July 2024 01:19 GMT



وزارة التضامن تستأنف اليوم صرف معاشات يوليو 2024 من فروع بنك ناصر

(MENAFN- Youm7) تستأنف وزارة التضامن الاجتماعي اليوم الاثنين،
صرف معاشات يوليو
2024 من فروع بنك ناصر الاجتماعي، خاصة بعدما تم تقديم
موعد الصرف ،حيث بدأ من الخميس الماضي لنحو 11 ونصف مليون مواطن من أصحاب المعاشات والمستفيدين بتكلفة تقارب 38 مليار جنيه، وأن أصحاب المعاشات والمستفيدين يمكنهم الصرف من خلال ماكينات الصرف الآلى ATM التابعة لجميع البنوك العاملة في مصر وفروعها، بالإضافة إلى المحافظ الإلكترونية وجميع فروع مكاتب البريد المصري أيام العمل.

على جانب آخر، ينص قانون التأمينات الاجتماعية
والمعاشات، على أنه يجوز للمؤمن عليه الذي يزيد أجره على الحد الأقصى لأجر الاشتراك التأميني، أن يطلب الحصول على معاش إضافي من الهيئة مقابل الاشتراك عن الجزء الزائد عن الحد الأقصى لأجر الاشتراك التأميني بما لا يجاوز 100 من الحد الأقصى لأجر الاشتراك ويتم إنشاء حساب شخصى في صندوق التأمين الاجتماعي المنصوص عليه في المادة الخامسة مقابل الحصول على معاش إضافي للمؤمن عليه المشار إليه بالفقرة السابقة.








MENAFN30062024000132011024ID1108391734


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية