Monday, 01 July 2024 10:19 GMT



كواليس جلسة كولر مع لجنة التخطيط بالأهلى لتحديد صفقات الميركاتو الصيفى

(MENAFN- Youm7) عقد مسئولو النادي الأهلي
جلسة مع مارسيل كولر
المدير الفني، لمناقشته في ملف الصفقات الجديدة التي يحتاجها الفريق الأحمر في الموسم المقبل وأهم اللاعبين المرشحين لتدعيم صفوف الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي من قِبَل لجنة الاسكاوتنج بالنادي، وكذلك موقف اللاعبين المتوقع رحيلهم عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي.

كما اشتملت الجلسة على مناقشة العروض الخارجية التي وصلت لأكثر من لاعب في صفوف الفريق الأحمر، للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويوجد اهتمام من أندية خليجية وخارجية بأكثر من لاعب في الأهلي مثل محمد الشناوي وأليود يانج وبيرسي تاو ومحمد الضاوي كريستو، وأحمد قندوسي المعار إلى سيراميكا.

ويرغب مسئولو النادي الأهلي في حسم مصير اللاعبين الذين يملكون عروضا في الفترة الأخيرة، من أجل حسم مصيرهم من الموافقة على العروض والتفاوض على القيمة المالية أو الرفض والاعتذار لتلك الأندية عن رحيل بعض اللاعبين.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، المؤجلة من الأسبوع الـ13 لبطولة الدوري الممتاز، والتي تقام مساء غدٍ على استاد الكلية الحربية.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية داخل ملعب التتش مع اللاعبين للحديث عن مباراة طلائع الجيش، ثم خاض الفريق جزءًا بدنيًّا في بداية التدريبات قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة.

وكان الأهلي قد خاض مرانه الختامي والوحيد ضمن تحضيراته لمباراة طلائع الجيش اليوم، بعد الحصول على راحة أمس للتخلص من حالة الإجهاد بسبب توالي المباريات للفريق.

وحقق الأهلي الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ28 لبطولة الدوري الممتاز.







MENAFN30062024000132011024ID1108391724


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.