Thursday, 18 July 2024 12:54 GMT



كارفور توفر أسماك السيبريم المستزرعة محلياً بالشراكة مع مزارع كراون

(MENAFN- Ogilvy) الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة، xxx يونيو 2024: أعلنت كارفور، التي تمتلك شركة "ماجد الفطيم" الحقوق الحصرية لتشغيلها في الإمارات العربية المتحدة، عن عقد شراكة مع مزارع كراون، شركة إدارة المزارع العضوية التي تتخذ من إمارة الفجيرة مقراً لها، لتقديم سمك السيبريم المستزرع محلياً في جميع متاجرها في دولة الإمارات. من خلال هذه الشراكة، ستوفر كارفور سمك السيبريم الطازج خلال 24 ساعة فقط من حصاده، ما يؤكد على التزام كارفور بتقديم أفضل الخيارات من المنتجات المحلية وإتاحة الفرصة للعملاء لتحقيق أفضل قيمة مقابل أموالهم. وتُشكل هذه الشراكة خطوة مهمة في إطار الجهود المبذولة لتعزيز الأمن الغذائي في دولة الإمارات من خلال دعم المنتجين المحليين بشكلٍ مباشر.

يتم إنتاج سمك السيبريم في مزرعة أوميغا، العلامة التجارية التابعة لـمزارع كراون، والتي تُعد لاعباً رئيسياً في قطاع تربية الأسماك المحلية. وستتوفر هذه الأسماك في متاجر كارفور بإمدادات مستمرة وطازجة على مدار السنة. كما تتيح هذه المبادرة الفرصة أمام العملاء للحصول على سمك السيبريم من مصادر محلية بما يساهم في تقليل الاعتماد على استيرادها والحد من الأميال الغذائية.

وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة، قال برناردو بيرلويرو، الرئيس التنفيذي للعمليات في الإمارات لدى "ماجد الفطيم للتجزئة": "تأتي شراكتنا الحصرية مع مزارع كراون في إطار جهودنا لتعزيز توافر المواد الغذائية المحلية لعملائنا وسعينا لتحقيق الاستدامة باعتبارها أولوية في عملياتنا، لنؤكد مجدداً على التزامنا تجاه البيئة من خلال تخفيض الأميال الغذائية بما يتماشى مع استراتيجية الاستدامة الخاصة بنا. نحن على ثقة من أن هذه الشراكة ستمهد الطريق لدعم مساهمتنا الاقتصادية في الدولة، حيث نواصل مساعينا لتعزيز والارتقاء بعمليات سلسلة التوريد المحلية".

من جهته قال أدريان غالبن، المدير العام في مزارع كراون:" يسعدنا الإعلان عن شراكتنا مع "ماجد الفطيم للتجزئة"، العلامة التجارية الموثوقة التي تتميز بخدماتها ذات المستوى العالمي في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وانطلاقاً من أهمية الأمن الغذائي، الذي يُمثل أولوية وطنية قصوى، تعكس هذه الشركة التزامنا بدعم الاكتفاء الذاتي والاستدامة لدولة الإمارات وسكانها. وندرك، أنه من خلال العمل مع أحد أبز العلامات التجارية في قطاع التجزئة الموثوقة في المنطقة، سيشكل وصولنا إلى الأسواق وتمثيلنا وتأثيرنا من خلال كارفور، عنصر حيوي وفعال، لتحفيز العملاء المحليين لاختيار واعتماد منتج بحري عالي الجودة، تم تصنيعه وإنتاجه هنا في الإمارات والاستمتاع به".

وأضاف غالبن: "نهدف من خلال هذا التعاون الحصري، إلى توفير أسماك السيبريم إلى جانب أصناف بحرية أخرى مثل الهامور والسبيطي والسمك الصافي أو السيجان وغيرها الكثير. وستساهم هذه الخطوة، في التنمية المستدامة لدولة الإمارات، وتحقيق قيمة مضافة للنشاط الاقتصادي لقطاع تربية الأسماك وتطوير نظام بيئي وطني يعتمد على الإنتاج المستدام للمأكولات البحرية".


سيساهم المشروع المشترك بين كارفور ومزارع كراون في إشراك المجتمع المحلي في مختلف الجوانب التشغيلية وتوفير فرص عمل جديدة لدعم التنمية الاقتصادية الوطنية. كما أنه يعكس الالتزام المشترك لكل من كارفور ومزارع كروان بتعزيز الأمن الغذائي من خلال إعطاء الأولوية للمنتجات المحلية، وبناء منظومة غذائية أكثر مرونة، وتحقيق الاكتفاء الذاتي.

MENAFN27062024004696012122ID1108380784


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.