Wednesday, 21 February 2024 05:03 GMT



سعود بن صقر يستقبل وزيرة إستونية وقنصل اليابان

(MENAFN- Al-Bayan)

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد، أمس كلاً على حدة، الدكتورة كريستينا كالاس، وزيرة التعليم والبحث في جمهورية إستونيا، التي تزور البلاد حالياً، وقنصل عام اليابان في دبي والإمارات الشمالية، الذي قدم للسلام على سموه، بمناسبة تسلمه مهام عمله الجديد.

دور التعليم

وتبادل سموه مع الوزيرة الإستونية، والوفد المرافق لها، الأحاديث المتعلقة بأهمية التعليم والبحث العلمي، ودوره المحوري في صناعة مستقبل مشرق ومزدهر للشعوب والأمم، إلى جانب بحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وجرى خلال اللقاء بحث تعزيز علاقات التعاون الوطيدة مع جمهورية إستونيا في مختلف المجالات، خصوصاً في مجال التعليم، واستعراض سبل تعزيز هذا القطاع، الذي يعد ركيزة أساسية في تحقيق المزيد من الازدهار والتنمية المستدامة للبلدين والشعبين الصديقين.

وأشاد سموه بروابط الصداقة والشراكة المتنامية بين دولة الإمارات، وجمهورية إستونيا، والتي تشمل مختلف الجوانب الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والتعليمية.

من جانبها أكدت الدكتورة كريستينا كالاس حرص بلادها على تعزيز علاقات التعاون المتينة مع الإمارات في شتى القطاعات الحيوية، خاصة في مجال التعليم.

ترحيب

كما رحب سموه بجون إيمانيشي، قنصل عام اليابان في دبي والإمارات الشمالية، متمنياً له التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله، بما يسهم في تعزيز علاقات التعاون المشترك مع اليابان على مختلف الصعد.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN12022024000110011019ID1107843529


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.