Thursday, 19 September 2024 09:35 GMT



أسهم أوروبا تغلق مستقرة وسط مخاوف بشأن الفائدة

(MENAFN- Al-Borsa News) سجلت الأسهم الأوروبية أداء فاترا في نهاية تعاملات اليوم /الخميس/ مع تراجع أسهم شركات التكنولوجيا والسلع الاستهلاكية وسط توقعات بأن ترفع البنوك المركزية الكبرى أسعار الفائدة مجددا.

وذكرت شبكة“سكاي نيوز” الإخبارية أن المؤشر ستوكس 600 للأسهم الأوروبية أغلق دون تغير يذكر مع انخفاض أسهم قطاع التكنولوجيا 0.3 بالمئة.

وقاد المؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني خسائر المؤشرات الإقليمية الأخرى مع تعرض شركات السلع الاستهلاكية مثل يونيليفر، ومجموعة ريكيت بنكيزر المعتمدة على التصدير لضغوط مع ارتفاع الجنيه الاسترليني حوالي 0.9 بالمئة، في ظل توقعات بأن يرفع بنك إنجلترا أسعار الفائدة، بعدما أظهرت تقديرات أنه من المنتظر أن يظل التضخم في بريطانيا مرتفعا هذا العام.

وانخفضت أسهم قطاع الاتصالات 1.1 بالمئة، مع تراجع سهم شركة فودافون 5.5 بالمئة، بعد أن سجل أعلى مستوياته في أسبوع أمس الأربعاء. وجرى تداول السهم اليوم الخميس دون الحق في توزيعات الأرباح


أ ش أ

MENAFN09062023000202011048ID1106415613


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية