Friday, 27 September 2024 01:50 GMT



وزير التربية بالوكالة توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلبة والعاملين في المدارس مع بداية العام الدراسي

(MENAFN- Al-Anbaa) عبدالعزيز الفضلي
اجتمع وزير التعليم العالي والبحث العلمي ووزير التربية بالوكالة د.نادر الجلال أمس بوكلاء وزارة التربية لمتابعة سير العمل في المدارس خلال الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد 2024-2025، وذلك في مكتب الوزير بديوان عام وزارة التربية، وذلك لاستعراض الجهود المبذولة لضمان بداية ناجحة للعام الدراسي.
وأعرب الوزير الجلال عن خالص شكره وتقديره لوكلاء الوزارة وجميع قيادات وزارة التربية على جهودهم الكبيرة المبذولة خلال الفترة الماضية، التي كانت السبب الرئيسي في التغلب على جميع التحديات المتعلقة بالاستعدادات.
وأشاد الوزير بجهود جميع العاملين في القطاعات المعنية، بالإضافة إلى الإدارات المدرسية والهيئات الإدارية والتعليمية في مختلف المناطق، لعملهم المتواصل على مدار الساعة من أجل توفير أفضل الظروف والبيئة التعليمية المناسبة لأبنائنا الطلبة وجميع العاملين في المدارس مع بداية العام الدراسي. وأكد الجلال في ختام الاجتماع أهمية استمرار تقييم الأداء بانتظام خلال العام الدراسي، مشيرا إلى ضرورة تعزيز التعاون بين القيادات والمسؤولين والميدان التربوي، لضمان تفاعل إيجابي ومستمر بين جميع الأطراف المعنية في العملية التعليمية.
وفي سياق متصل، أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي ووزير التربية بالوكالة د.نادر الجلال أمس الخميس ضرورة تطوير الأداء وتحسين الخدمات المقدمة للمراجعين وتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية في البلاد.
جاء ذلك في بيان صحافي صادر عن «التربية» عقب استقبال الوزير الجلال لعدد من المراجعين في مكتبه للاطلاع على معاملاتهم في قطاعات الوزارة والجهات التابعة لها والاستماع إلى مطالبهم ومشكلاتهم.
وذكر البيان أن الوزير الجلال وجه مسؤولي الوزارة بالعمل لحل مشكلات جميع المراجعين وفق الإمكانات المتاحة مع الالتزام باللوائح والنظم والقوانين المعمول بها.
وأضاف أن الاستقبال يأتي في إطار تفعيل سياسة الباب المفتوح وتعزيز مبدأ الشفافية والتواصل المباشر مع المواطنين لمعالجة قضاياهم والاستماع إلى مقترحاتهم وملاحظاتهم.

MENAFN19092024000130011022ID1108694659


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية