Thursday, 19 September 2024 09:31 GMT



عطل يمنع مستخدمو“تويتر” من تسجل الدخول إلى منصة التواصل الاجتماعي

(MENAFN- Al-Borsa News) واجه مستخدمو“تويتر” صعوبة في تسجيل الدخول أو في استخدام بعض خصائص منصة التواصل الاجتماعي، بعد تعطل جزئي لخدمات الشبكة.

واشتكى المستخدمون من توقف خصائص مثل البحث، وتسجيل الدخول أو تسجيل الخروج التلقائي، وظهور رسائل“خطأ” عند استخدام بعض المميزات الأخرى مثل“الأكثر تداولًا”، وأبلغ البعض عن تعطل كلي لنسخة الويب.

ووفقًا لموقع رصد أعطال الإنترنت، فإن المستخدمين في الأمريكتين وأوروبا وآسيا قدموا آلاف البلاغات عن تعطل خدمات“تويتر” صباح الثلاثاء، قبل أن تتراجع الشكاوى بشكل كبير في الساعات القليلة الماضية، ما يشير ربما إلى انتهاء الاضطراب.

وتركزت بلاغات المستخدمين بشكل كبير على وجود خلل في استخدام تطبيق الجوال أو بعض خصائصه على الأقل، فيما واجهت نسبة أقل مشاكل في التعامل مع المنصة عبر الويب أو في الاتصال بالخوادم.

أرقام

MENAFN21032023000202011048ID1105825118


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية