Wednesday, 21 February 2024 02:18 GMT



الدوريات الخارجية تكشف حالة الطرق في المملكة وتحذر السائقين

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - قالت غرفة عمليات إدارة الدوريات الخارجية، إن أغلب الطرق الخارجية للمملكة تشهد منذ صباح اليوم حركة رياح نشطة، وفيها هبات للغبار أحياناً، إلى جانب تساقط حبات البرد.اضافة اعلان


وبيّن مندوب الإدارة، خلال التقرير المروري على إذاعة الأمن العام، أن الطريق الصحراوي يشهد حركة رياح مثيرة للغبار، داعيين الجميع بضرورة أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر أثناء القيادة.


ولفت إلى أنه يتم إيقاف المركبات بشكل إجباري على الطرق الخارجية لتوجيه الدلالة والإرشاد والتنبيه باستمرار على عدم استخدام الضوء الرباعي ( الفلشر) في حال تدني مدى الرؤية الأفقية، والاعتماد على الإنارة الخافتة لضمان وصول الجميع لمقاصدهم بكل سهولة ويسر.


MENAFN19032023000208011052ID1105809161


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.