Sunday, 01 September 2024 02:24 GMT



فخرالدين للعقارات تضع حجر الأساس لمشروعها القادم - ميمون جاردنز

(MENAFN- Absolute Communication Group ) دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 يناير 2023: وضعت شركة فخرالدين للعقارات حجر الأساس لمشروعها الجديد ميمون جادنز، وهو مجمع سكني مخصص لرفاهية كل فرد من القاطنين به وتوفير جودة هواء داخلية ذات جودة فائقة ومياه شرب ممتازة، والحفاظ على الطاقة و عمليات مبتكرة لإدارة النفايات تعطي الأولوية للاستدامة. تكرس شركة فخرالدين للعقارات جهودها لتعزيز تطورات نمط الحياة المستدامة الذكية والخضراء في آن واحد، ويعكس هذا المشروع تمامًا تلك الرؤية. وتعتبر تلك البداية خطوة جديدة لشركة فخرالدين للعقارات لوضع بصمة كبيرة في سبيل خلق مستقبل أخضر للجميع.
يقع برجَي ميمون جاردنز في قرية جميرا الدائرية بشارع حصة، ويشمل هذا المشروع متعدد الاستخدامات شقق استوديو وشقق تتكون من غرفة واحدة وشقق تتكون من غرفتي نوم وشقق تتكون من ثلاث غرف نوم، ومساحات تجارية ومساحات لبيع التجزئة ووسائل راحة مذهلة على مستوى عالمي مثل البيوت الزجاجية المجتمعية المبردة بتقنية التبريد المتطورة بالإشعاع التي تضم أنظمة زراعة مائية رأسية لنمو عدد من الفواكه والخضروات، ونادي صحي على أحدث طراز، وحديقة ألعاب رياضية خارجية، وملعب اسكواش، وملعب متعدد الأغراض، وملعب تنس الملاعب، ومسبح بتصميم لا متناهي، ومنطقة لعب خارجية للأطفال، وغير ذلك الكثير. كما تم تضخيم قمة المنصة بحدائق خضراء مزهرة ومناظر طبيعية تتكون من حديقة زن منفصلة وحديقة للتأمل وشلالات مستمرة هادئة ومجموعة من المرافق الترفيهية ونهر بطئ فريد من نوعه ومسبح بتصميم لا متناهي وفوهات رذاذ و منطقة للشواء لضمان الاسترخاء والراحة. في ميمون جاردنز، تحتوي كل شقة على حدائق عشبية رأسية خصيصًا لساكنيها. كما يمكن لأصحاب المنازل الاستمتاع بكل تلك المرافق أثناء استمتاعهم بأكثر أسلوب حياة صحي ممكن مع تحقيق وفورات في تكاليف استهلاك الطاقة من خلال أفضل التقنيات في فئتها والذكاء الاصطناعي لتعزيز المشهد التكنولوجي دائم التطور .
وفي سياق حديثه عن التطوير المبتكر، صرح السيد يوسف فخر الدين، الرئيس التنفيذي لشركة فخرالدين للعقارات بقوله: "كانت رؤيتنا في ميمون جادنز تكمن في إنشاء مشروعات تطوير مستدامة تعد بجمع أفضل وسائل تحقيق الراحة والاسترخاء والطمأنينة ضمن أسلوب الحياة. وهذه مهمتنا، كوننا شركة رائدة في مجال التطوير العقاري، أن يكون لنا بصمة إيجابية في سبيل التحول السلوكي والثقافي وصولًا لمستقبل صحي ومستدام. من خلال ممارسات البناء الذكية والواعية التي تصب تركيزها الأساسي على تحقيق استدامة نمط الحياة، أنشأنا مشروع ميمون جادنز بما يتماشى مع أهداف التغيير المناخي الوطنية والعالمية. ونأمل، من خلال هذا التطور الفريد، أن نقترب خطوة أكبر من تحقيق رؤيتنا بأن نصبح الشركة الرائدة في السوق في مجال التطورات العملية لنمط الحياة المستدامة في المنطقة. "
يسعى المشروع الجديد والفريد من نوعه لتزويد السكان بواحد من أفضل أنظمة جودة الهواء الداخلي من خلال استخدام أحدث تقنيات تنقية الهواء وتحسين وفورات الطاقة بنسبة 30-40٪. بالإضافة إلى ذلك، يعمل نظام تنقية المياه المركزي المعتمد في التنمية المستدامة على توفير مياه شرب عالية الجودة لكل منزل، ويقلل كذلك من النفايات البلاستيكية وانبعاثات الكربون من خلال لوجستيات التوصيل. كما أنه يؤدي إلى توفير في استهلاك مياه الشرب في ميمون جادنز.
سيتسنى لسكان المبنى الاستفادة من تقنية البيت الزجاجي الفريدة ونظام الزراعة المائية لزراعة الفواكه والخضروات، وكلها تدار في نظام تبريد بالإشعاع مبتكر ذاتي التنظيم ومصمم لتطويع درجات الحرارة في الصيف بشكل أكبر. كما يضم هذا المبنى نظامًا مبتكرًا لإدارة النفايات يشجع المستخدمين على فصل القمامة الجافة عن المبللة؛ وهذا الأمر يقلل جذريًا من انبعاثات الكربون الجماعية.
وقد صرح السيد حسيني فخر الدين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة، فخرالدين القابضة، بقوله: "تبحث شركة فخرالدين للعقارات دائمًا عن طرق جديدة للعمل بكفاءة وتقديم خدمات عالية الجودة لعملائنا. نحن نتفهم تمامًا مدى أهمية الحفاظ على ميزة تنافسية في السوق في العصر الحالي، ونؤمن بأن التزامنا بالابتكار والاستدامة والتميز سيساعدنا على الصمود كمطور رائد في هذا العالم دائم التغير لتطوير العقارات وإدارتها واستثماراتها ".
تعمل كل شقة بأحدث أنظمة التشغيل الآلي للمنزل الذكي. وتحقق هذه الأنظمة المتطورة وفورات في الطاقة بنسبة تصل إلى 30٪، ويمكن الوصول إليها من خلال واجهة تطبيق جوال واحدة منسقة جيدًا عبر الواجهة الخلفية التي تدعم الذكاء الاصطناعي. يمكن إدارة كل مكونات تلك الشقق بضغطة زر، بدءًا من أدوات التحكم في الإضاءة الآلية وخيارات تنظيم درجة الحرارة وصولًا إلى وظائف الأمان مثل أقفال التعرف على بصمات الأصابع وأنظمة الأمان الذكية والتحكم في الوصول لتوفير الراحة الفائقة. وقد تم بالفعل بيع وحدات البرج أ من هذا المشروع، الذي من المقرر أن يكتمل عام 2025، وكذلك البرج ب الذي تم افتتاحه مؤخرًا.



طورت شركة فخرالدين للعقارات مشروع ميمون جادنز ليصبح مثالاً حياً للاستدامة، حيث يوفر للمقيمين جودة حياة أعلى من خلال الحلول المستدامة المبتكرة وتقنيات أتمتة المنزل الذكي. وبصفتها مطورًا عقاريًا يتحلى بالمسؤولية، تمنح شركة فخرالدين للعقارات الأولوية لإجراءات مكافحة التغير المناخي وحماية البيئة. فقد وضعوا مبدأ الاستدامة في اعتبارهم منذ الوهلة الأولى للتخطيط للمشروع. فمن خلال ممارسات التطوير التي تعكس تمامًا رؤيتهم، تصدروا مجال التصميم والبناء المستدام. وتدرك شركة فخرالدين للعقارات أهمية الحلول المستدامة المبتكرة في خفض البصمة الكربونية للبيئة المبنية، وتلتزم بتطوير نمط حياة مستدام. وقد حصلت مؤخرًا على العديد من الجوائز والتقديرات لتقنيات الاستدامة المختلفة التي تندمج في المشروع وإبراز الاستدامة بمعناها العملي الحقيقي من خلال مشروعاتها.
لمعرفة المزيد:


MENAFN18012023005344014686ID1105445327


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.