Friday, 02 December 2022 09:11 GMT

مدير الصحة العالمية يتلقى رسائل تهديد

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - أكد مدير منظمة الصحة العالمية“تيدروس أدهانوم غيبريسوس”، أنه يتلقى الكثير من الرسائل التي تتضمن تهديدات لحياته.

وقال“تيدروس” في حوار مع صحيفة“واشنطن بوست”، إن“هناك العديد من الرسائل تهدد حياتي. تهديدات تصل بشكل مباشر عبر الرسائل النصية القصيرة. ليس لدي أدنى فكرة حول كيفية حصولهم على رقمي”.

 

وأشار إلى أنه اضطر إلى تثبيت جهاز إنذار في منزله، مضيفاً أنه يواجه دعوات متزايدة من موظفي مكتبه لاستخدام فريق حراسة بشكل دائم.

 

وأوضحت الصحيفة أن“تيدروس، عالم المناعة من إثيوبيا، البالغ 57 عاماً من العمر. تعرض بصفته قائد منظمة الصحة العالمية طوال فترة الوباء، لانتقادات من جميع الأطراف، بما فيها الولايات المتحدة والصين”.

 

يذكر أن السلطات الإثيوبية استولت في عام 2020، على منزل كان“تيدروس” استأجره في العاصمة أديس أبابا. بعد تصريحات انتقد فيها طريقة تعامل الحكومة مع أزمة إقليم تيغراي، مسقط رأسه.

MENAFN27092022000151011027ID1104935330


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية