Thursday, 08 December 2022 05:49 GMT

حقيقة فرض ضريبة جديدة على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - أكد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات حسام أبو علي، أن ما يتم تداوله حول فرض ضريبة جديدة على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي 'غير صحيح'.اضافة اعلان
وقال أبو علي، في لقاء حواري نفذته دائرة ضريبة الدخل والمبيعات مع المؤثرين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، إن دائرة ضريبة الدخل والمبيعات هي دائرة تنفيذية تنفذ التشريعات.
وبينت أن جميع مشاهير السوشيال ميديا أو أي شخص يحصل أو يحقق إيراد منها فهو خاضع للقانون سواء قانون ضريبة الدخل أو قانون الضريبة العامة على المبيعات.
ويذكر أن المادة 3 من قانون ضريبة الدخل رقم 34 لسنة 2014 تنص على خضوع أي دخل يتأتى في المملكة لأي شخص أو يجنيه منها للضريبة بغض النظر عن مكان الوفاء.

MENAFN24092022000208011052ID1104917955


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.