Monday, 08 August 2022 01:32 GMT

مشاركة مميزة لـ«كاراتيه الإمارات» في اليوم الأولمبي'

(MENAFN- Al-Bayan)

شاركت «كاراتيه الإمارات» بتميز في فعاليات اليوم الأولمبي، والذي نظمته اللجنة الأولمبية الوطنية، بالشراكة مع القيادة العامة لشرطة دبي، الخميس الماضي في نادي ضباط شرطة دبي، تحت شعار «الرياضة من أجل السلام»، بحضور اللواء «م» ناصر عبدالرزاق الرزوقي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، وراشد عبد المجيد آل علي، نائب رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، والخبير محمد عباس، المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للكاراتيه، والخبير هشام سري، السكرتير الفني للاتحاد، والحكم الدولي جابر جاسم، إضافة إلى نخبة من لاعبي ولاعبات الكاراتيه من فئة الأشبال، الذين قدموا عرضاً مبهراً في فنون اللعبة.

وحضر اليوم الأولمبي، المهندسة عزة بنت سليمان، الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية للجنة الأولمبية الوطنية، والمقدم عبدالباسط علي عبدالرحمن، مدير إدارة الشؤون الرياضية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، وعدد من رؤساء وممثلي الاتحادات الرياضية في الإمارات.

وأكد اللواء «م» الرزوقي على أهمية التفاعل مع جميع البرامج والمبادرات والأنشطة التي تعزز دور الحركة الأولمبية في الإمارات، مشيداً بجهود القائمين على الحدث، والذي يتم الاحتفال به سنوياً من قبل عموم اللجان الأولمبية في العالم.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN26062022000110011019ID1104434330


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.