Thursday, 19 September 2024 08:35 GMT



جيمس بوند يغازل الأمير ويليام.. المرشح المثالي

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - يبدو أن منتجي سلسلة أفلام جيمس بوند العالمية يضعون أعينهم على عضو مهم من أعضاء العائلة المالكة ليكون بطل فيلمهم الجديد.

وخلال تكريم منتجي 'بوند' باربرا بروكلي ومايكل ويلسون في قصر باكنجهام الجمعة الماضي للحصول على وسام الإمبراطورية البريطانية برتبة قائد CBE من الأمير ويليام، صاحب الترتيب الثاني لتولي عرش بريطانيا، أكدا أنهما 'لا يزالان يبحثان' عن بطل جيمس بوند 007 جديد، حيث قالا مازحين إن دوق كامبريدج سيكون مرشحا مثاليا، وفقا لصحيفة 'مترو' البريطانية.

وحصل الثنائي، اللذان يديران شركة إنتاج جيمس بوند EON، على جائزة قائد وسام الإمبراطورية البريطانية (CBEs) في قائمة الشرف للملكة إليزابيث الثانية للعام الجديد لخدمات التصوير والدراما والعمل الخيري والمهارات.

وعندما سُئلت 'بروكلي' عمن تود رؤيته يحل محل دانيال كريج، 54 عاما، في دور التجسس الأيقوني، قالت ضاحكة إن الأمير ويليام هو 'المرشح المثالي' ليصبح جيمس بوند القادم، فدوق كامبريدج تنطبق عليه جميع مواصفات النجاح.

ووفقا لصحيفة 'ميرور' البرطانية قالت 'بروكلي' مازحة: 'للأسف، الشخص الذي قابلناه للتو غير متاح، إنه مشغول، لكنه سيكون المرشح المثالي'.

وقالت إنه 'لشرف كبير' الحصول على جائزة قائد وسام الإمبراطورية البريطانية (CBEs) من الدوق.

في العام الماضي، تم مقارنة الأمير ويليام بـ'بوند' من قبل المعجبين الملكيين في حفل جائزة إيرث شوت الافتتاحي، بعد أن ارتدى بدلة توكسيدو خضراء على بلوفر برقبة بولو سوداء.

وكانت بدلة الأمير ويليام مطابقة لبدلة السهرة المخملية الوردية التي ارتداها دانيال كريج في العرض الخاص لفيلم No Time to Die في لندن في شهر أكتوبر/ تشرين الأول في العام الماضي.

وغرد المشاهدون معجبين بإطلالة دوق كامبريدج، إذ قال أحدهم: 'أعتقد أن الأمير وليام يجب أن يحل محل جيمس بوند'.

ويذكر أنه تم طرح العديد من الأسماء المرشحة كمنافسين محتملين ليصبحوا 'بوند' القادم، بما في ذلك نجم بريدجيرتون ريجي جان بيج، وإدريس إلبا وتوم هاردي.

واعترفت 'بروكلي' مؤخرا أن الأمر سيستغرق وقتا طويلا لمعرفة من سيكون التالي، مع الأخذ في الاعتبار صعوبة استبدال دانيال كريج، الذي وصفته بأنه 'أعظم ممثل على هذا الكوكب'.

وأفلام جيمس بوند هي سلسلة أفلام تجسس تستند إلى الشخصية الخيالية لعميل إم آي 6 جيمس بوند '007'، الذي ظهر في الأصل في سلسلة من كتب للأديب والصحفي البريطاني، إيان فلمنج.

تم تمثيل شخصية جيمس بوند من قبل عدة ممثلين وهم، شون كونري، جورج لازينبي، روجر مور، تيموثي دالتون، بيرس بروسنان ودانيال كريج، في سلسلة أفلام سينمائية مكونة من 26 فيلما.

MENAFN26062022000151011027ID1104433436


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية