Thursday, 19 September 2024 07:14 GMT



الخارجية الصينية تطلب بناء "ممر أخضر" لبيع الحبوب من روسيا وأوكرانيا

(MENAFN) نادى وزير الخارجية الصيني، وانغ يي، في محادثات عن طريق الفيديو مع وزير الخارجية الألمانية، أنالينا بيربوك، إلى بناء "ممر أخضر" لبيع الحبوب من روسيا وأوكرانيا.

ونشر موقع وزارة الخارجية الصينية قول وانغ يي: "في الوضع الحالي يجب على المجتمع الدولي أن يساعد في وقف إطلاق النار بأسرع ما يمكن وإنشاء "ممر أخضر" لتصدير الحبوب من روسيا وأوكرانيا".

كما شدد الوزير على استعداد بكين لعمل نقاشات حول هذا الموضوع مع كل الأطراف المعنيةـ وتابع: "لا يمكن أن تقف الصين جانبا في حل القضايا الهامة التي تثير اهتماما كبيرا في المجتمع الدولي".

فيما قال أن الصين ستؤكد موقفها المسؤول من المسائل المناسبة، واشار: "سنقدم مساعدة غذائية طارئة دائما للدول التي هي في أمس حاجة إليها".

MENAFN25052022000045012476ID1104271532


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.