Thursday, 19 September 2024 02:40 GMT



الإمارات - حقيقة حصول لاعب كوت ديفوار على إنذارين واستمراره باللعب أمام الفراعنة'

(MENAFN- Al-Bayan)

أشهر الحكم الذي أدار اللعبة بين فريقي الفراعنة والأفيال في الدقيقة 112 من عمر مباراة البطاقة الصفراء للاعب الإيفواري سيمون ديلي صاحب الرقم «14»، وظن عدد كبير من المشاهدين أنه الإنذار الثاني للاعب.

وبالرجوع إلى أحداث المباراة، وفق إحصائيات محرك البحث «جوجل»، تبين أن الإنذار الأول لمنتخب كوت ديفوار كان من نصيب المدافع إيريك بايلي صاحب الرقم «21»، وتحصل عليه في الدقيقة الـ9.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، اعتبر عدد من متابعي المباراة أن الحكم تغاضى عن إشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب الإيفواري سيمون ديلي، على الرغم من حصوله على بطاقة صفراء واحدة.

وخلط المتابعون بين اللاعب إيريك بايلي صاحب الرقم «21» واللاعب سيمون ديلي «14»، وظنوا بحصوله على بطاقتين صفراء، ما دفعهم للمطالبة بإشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب في شوط المباراة الرابع.

وتمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز على منافسه كوت ديفوار بركلات الترجيح، في إطار مباريات الدور ثمن النهائي من كأس أمم أفريقيا 2021. وضرب موعدًا ناريًا مع منافسه المغرب، في إطار الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN27012022000110011019ID1103599164


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار