Tuesday, 18 January 2022 01:32 GMT

الإسكان: قرب الانتهاء من مشروعي 'JANNA' وسكن مصر فى الشروق

(MENAFN- Youm7) تفقد المهندس جمال طلعت، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، المشرعات السكنية الجاري تنفيذها بمدينة الشروق، يرافقه المهندس عبداللطيف بشارة، رئيس جهاز تنمية المدينة ومسئولو الجهاز والمشروعات.



واستهل مسئولو الوزارة جولتهم بالمرور على الأعمال الجارية بمشروعى الإسكان ' JANNA '، و سكن مصر، حيث تابعوا الأعمال الجاري تنفيذها، ونماذج تشطيب عددٍ من الوحدات السكنية بالمشروعين. 



وأشاد مسئولو الوزارة بسير خُطة العمل وجودة الأعمال التي تم الانتهاء من تنفيذها، مؤكدين ضرورة الالتزام بالبرامج الزمنية المعتمدة للانتهاء من المشروعين في التوقيتات المحددة، وبالكفاءة والجودة المطلوبة.



من جانبه أكد المهندس عبداللطيف بشارة، تقدم نسب الإنجاز وقرب الانتهاء من المشروعين، موضحاً أن مشروع ' JANNA ' بإجمالي 49 عمارة سكنية تضم 1176 وحدة سكنية، بينما يشتمل مشروع سكن مصر 105 عمارات تضم 2520 وحدة سكنية.



وأضاف رئيس جهاز مدينة الشروق، أنه يجرى حالياً دفع العمل بأعمال تنسيق الموقع، والتى تساهم فى إظهار الجهد المبذول لإنهاء المشروعين كما هو خطط لهما وبالمستوى اللائق بمدينة الشروق، مشيراً إلى أنه تم تكليف طاقم الإشراف والشركات العاملة بالمشروعين بالالتزام بالبرامج الزمنية للتنفيذ والانتهاء فى المواعيد المحددة نظراً لأهمية تلك المشروعات.













MENAFN15012022000132011024ID1103542935


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.