Sunday, 28 November 2021 06:40 GMT

مصر - كريم فؤاد يكشف عن جلسة دعم موسيماني قبل المشاركة أمام سموحة

(MENAFN- Youm7) كشف كريم فؤاد، لاعب النادي الأهلي، نصائج بيتسو موسيماني مدرب الفريق له قبل المشاركة أمام سموحة، في اللقاء الذي شهد أول مشاركة للاعب منذ انضمامه للفريق في بداية الموسم، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 4/1.

وقال كريم فؤاد في تصريحات لبرنامج 'ملعب أون تايم': 'موسيماني قال لي العب لعبك عادي أنت لست تحت الاختبار انت لاعب جيد ولديك الامكانيات والجماهير تدعمنا بشكل كبير جدا'.

وأضاف: 'اللعب في أكثر من مركز ميزة وهذا لا يشتت اللاعب كل مكان له مهام خاصة وأركز عندما يطلب مني اللعب في مكان معين حتى لا أشتت نفسي أوظف إمكانياتي لهذا الأمر'.

من جانبه قال أحمد عبد القادر: 'أول مباراة أشرك فيها من أول دقيقة مع الفريق وكنت أتمنى المشاركة في الأهداف لكنها ستأتي مع الوقت، وأتمنى أن نواصل تلك النتائج في المباريات المقبلة، أتمنى أن نستمر على نفس المستوى والمباريات القادمة تكون أفضل'.


MENAFN25112021000132011024ID1103252951


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.