Saturday, 21 September 2024 05:16 GMT



الاردن- صحتك بالدنيا مبادرة لدفاع مدني غرب اربد

(MENAFN- Jordan News Agency) اربد 20 ايلول (بترا)- استمراراً لفعاليات مبادرة صحتك بتهمنا والتي أطلقتها المديرية العامة للدفاع المدني أقامت مديرية دفاع مدني غرب اربد امس الخميس واليوم الجمعة في مدينة الحسن للشباب نشاطا تدريبيا وتوعيا حول الاسعافات الاولية لانواع مختلفة من الاصابات التي قد يتعرض لها الانسان.
واشتملت فعاليات المبادرة التي حضرها مدير مديرية دفاع مدني غرب اربد العميد معن المغايرة على تدريب المواطنين والمجتمع المدني على الإسعافات الأولية كالإنعاش القلبي الرئوي وفتح المجاري التنفسية وكيفية التعامل مع ضربات الشمس واللدغات والصعقات الكهربائية بالإضافة لتطبيقات عملية على الإسعافات الأولية تحت إشراف مسعفي الدفاع المدني .
كما اشتملت الفعاليات على عرض فيديو يوضح خطوات إسعاف المصاب وتوزيع البروشورات التثقيفية الوقائية بهدف تعزيز مفهوم الثقافة الوقائية لدى كافة شرائح المجتمع .
وتأتي هذه المبادرة إيماناً من المديرية العامة للدفاع المدني في تطبيق رؤية ورسالة الدفاع المدني الهادفة إلى تعزيز قدرة المواطنين والمجتمع المحلي أثناء الحالات الطارئة والتدخل الأولي لمعالجة الحوادث .
--(بترا)
م.ق/رع/هـ20/09/2019 14:09:19

MENAFN2009201901170000ID1099029444


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية