Thursday, 19 September 2024 11:01 GMT



البحرين- أمريكي مستعد لتقديم منزله والأرض المحيطة به مكافأة لمن يعيد إليه كلبته

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) بعد أن أمضى شهورًا في البحث عن كلبته المفقودة من فصيلة "شيواوا، أعلن رجل من ولاية أريزونا الأمريكية عن استعداده لتقديم منزله والأرض المحيطة به كمكافأة لمن يعيد إليه الكلبة.

فقد إدي كولينز كلبته الأليفة المحبوبة جيني في شهر أبريل، ومنذ ذلك الوقت، بحث عنها في كل مكان بشكل يومي، ووزع الملصقات في جميع أنحاء مدينة توكسون، وداوم على زيارة ملاجئ الكلاب.

وبعد أن فشلت كل المحاولات السابقة، قرر السيد كولينز أن يزيد من فرصه في العثور على الكلبة، من خلال عرض مكافأة قيّمة لمن يساعده في ذلك، وأعلن أنه على استعداد أن يتخلى طواعية عن منزله المكون من غرفة نوم واحدة وورشته وقطعة أرض لمن يعيد إليه جيني. ولجأ كولينز إلى مواقع التواصل الاجتماعي أيضًا، حيث نشر صوره مع الكلبة، على أمل أن يؤدي ذلك إلى حث السكان على مساعدته للبحث عنها، خاصة بعد أن أعلن عن المكافأة. ويقول كولينز: "الأمور المادية لا تهمني، المهم استعادة جيني، فهي جزء من عائلتي.


MENAFN2107201900550000ID1098784771


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية