Thursday, 19 September 2024 09:08 GMT



البحرين- مدير عام الإعلام والثقافة الأمنية: التأكيد على نشر ثقافة الأمن والسلامة في حالة الأزمات والكوارث

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) أعلن العميد محمد بن دينه مدير عام الإدارة العامة للإعلام والثقافة الأمنية إطلاق حملة توعوية تشمل كافة وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، تهدف إلى تنوير المجتمع والتأكيد على استعداد وجاهزية الإدارات المعنية بوزارة الداخلية والتوعية بالإجراءات المطلوبة في حالات الأزمات والكوارث.

وأوضح أن هذه الحملة والتي تتم بالتعاون والتنسيق بين إدارة الثقافة الأمنية والإدارات المعنية بوزارة الداخلية، تتضمن الأخذ بالاحتياطات والإرشادات اللازمة في الظروف الطارئة والتي قد تنتج عن حالات الأزمات والكوارث، لا قدر الله، وذلك في إطار العمل على تعزيز ثقافة السلامة لدى كافة المواطنين والمقيمين، منوها إلى دور الإعلام والثقافة الأمنية في نشر الوعي والتعريف بإجراءات السلامة الواجب اتباعها عند سماع صفارات الإنذار والاستعداد لحالات الطوارئ.

وأضاف العميد محمد بن دينه أن هذه الحملة ، تأتي امتدادا للدور التوعوي بشأن مراجعة الخطط الوطنية للطواريء ، منوها إلى أن تعاون المواطنين والمقيمين، واتباعهم للإرشادات والتقيد بما تتضمنه هذه الحملة التوعوية من إجراءات للسلامة ، يعد أمرا أساسيا من أجل أمن وسلامة الجميع.

 


MENAFN2506201900550000ID1098684065


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية