Friday, 25 October 2024 11:32 GMT



حزب الله ينفذ هجمات صاروخية ضد الاحتلال

(MENAFN- Alghad Newspaper) أعلن حزب الله عن عدد من العمليات التي نفذها ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء الأحد.

وفي التفاصيل، أعلن الحزب أنه أسقط مسيرة إسرائيلية من نوع هرمز 900، كما استهدف مربض مدفعية ‌‏العدو الإسرائيلي في أودم بِصلية صاروخية، وكذلك قصف مستعمرة كريات شمونة بِصلية صاروخية.

كما أعلن الحزب أنه‏ استهدف قاعدة بيت هلل بِصلية صاروخية، وكذلك استهدف تجمعًا لقوات العدو في ‏موقع المالكية بصلية صاروخية، كما استهدف تجمعًا لقوات العدو في ‏الحارة الشرقية لبلدة مركبا بصلية صاروخية.‏

وأشار حزب الله إلى أنه استهدف مربض بيت هلل بصلية ‏صاروخية، كما استهدف تحركا لقوات العدو ‏الإسرائيلي في جبل كحيل ببلدة مارون الراس بصلية صاروخية.‏

وكذلك أعلن الحزب أنه استهدف تجمعاً لقوات العدو ‏الإسرائيلي في خلة وردة بصلية صاروخية.‏

وبحسب بيان صادر عن حزب الله، فإن ذلك يأتي "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه".


MENAFN21102024000072011014ID1108801337


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.