Saturday, 19 October 2024 09:27 GMT



غضب في فرنسا.. سائق سيارة تعمد دهس دراج وقتله بعد شجار

(MENAFN- Khaberni) خبرني -أثار خبر وفاة دراج في باريس، بعد تعمّد سائق سيارة رياضية متعددة الاستخدامات SUV دهسه، الغضب في فرنسا.

وقد دعا الاتحاد الفرنسي للدراجات إلى احتجاجات على مستوى البلاد اليوم. وأعلن الاتحاد: "لم يعد بإمكاننا التسامح مع هذا الاستخفاف بالعنف على الطرق. مثل جميع مستخدمي الطرق الآخرين، راكبو الدراجات والمشاة الذين يختارون وسائل نقل مستدامة وصديقة للبيئة، لديهم حق أساسي في السلامة".


وقال مكتب المدعي العام إنه بعد الحادث المميت الذي وقع في وسط باريس، مساء الثلاثاء، بدأ تحقيقاً مع سائق السيارة الذي يبلغ من العمر 52 عاماً للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل. وأضاف أنه تم وضعه في الحبس الاحتياطي.


وبناء على إفادات شهود عيان ولقطات كاميرات، يعتقد المحققون أن الرجل تعمد دهس راكب الدراجة البالغ من العمر 27 عاماً في أعقاب شجار نشب بينهما.

MENAFN19102024000151011027ID1108797456


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار