Saturday, 19 October 2024 03:26 GMT



إندونيسيا تسعى للحفاظ على استقرار أسعار النيكل عبر موازنة الإمدادات

(MENAFN- Al-Borsa News) تعمل إندونيسيا -المسؤولة عن أكثر من نصف الإنتاج العالمي- على موازنة إمدادات خام النيكل، للحفاظ على استقرار الأسعار.

وقال بهليل لاهاداليا، وزير الطاقة والموارد المعدنية في الحكومة الإندونيسية الجمعة:“نحن بحاجة إلى الحفاظ على توازن العرض والطلب، إذا كان الطلب منخفضًا والعرض وفيرًا، ستنخفض الأسعار”.

موضوعات متعلقة روسيا تبدأ فرض رسوماً جمركية على صادرات القمح 23 أكتوبر صندوق النقد الدولي يوافق على صرف 1.1 مليار دولار لأوكرانيا السعودية تعمل على جذب 5 ملايين سائح صيني بحلول 2030

وأضاف لاهاداليا، أن التصريح لشركات التعدين الأجنبية الكبيرة بحصص مبيعاتها الكاملة، سيرفع التحديات أمام شركات التعدين الأصغر لبيع منتجاتها، مشيرًا إلى أن هذا يجعل المصاهر تلجأ إليهم لشراء الخام.

وتزايدت مشاكل إصدار التراخيص في جاكرتا منذ بداية العام، مما عزز صادرات قياسية من الفلبين، ودفع الفرنسية“إيراميت” -التي تدير أحد أكبر مناجم النيكل في إندونيسيا- لخفض توقعاتها لمبيعات الخام بنسبة 29%.

المصدر:

MENAFN19102024000202011048ID1108796950


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية