Thursday, 17 October 2024 01:20 GMT



بوريل: الأمم المتحدة تتعرض لهجوم من إسرائيل على كل الجبهات

(MENAFN- Palestine News Network ) بروكسل / PNN -
قال الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية جوزيب بوريل، اليوم الخميس، إن الامم المتحدة تتعرض لهجوم من اسرائيل على كل الجبهات .

وأعرب بوريل في تصريحات صحفية، عن أمله بأن يندد مجلس الاتحاد الأوروبي بالهجمات الاسرائيلية على قوات الامم المتحدة في جنوب لبنان "يونيفيل".

واكد الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي أن قرار الولايات المتحدة منح اسرائيل شهرا لحل الازمة الانسانية في غزة غير كاف وسيموت كثيرون خلال هذه المهلة.، اليوم الخميس، إن الامم المتحدة تتعرض لهجوم من اسرائيل على كل الجبهات .

وأعرب بوريل في تصريحات صحفية، عن أمله بأن يندد مجلس الاتحاد الأوروبي بالهجمات الاسرائيلية على قوات الامم المتحدة في جنوب لبنان "يونيفيل".

واكد الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي أن قرار الولايات المتحدة منح اسرائيل شهرا لحل الازمة الانسانية في غزة غير كاف وسيموت كثيرون خلال هذه المهلة.

MENAFN17102024000205011050ID1108789776


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار