Tuesday, 15 October 2024 10:19 GMT



إنتربول فلسطين يتسلم مطلوباً للعدالة من إنتربول عمّان

(MENAFN- Palestine News Network ) رام الله /PNN /
تسلم المكتب المركزي الوطني "إنتربول فلسطين"، اليوم مطلوباً للعدالة من نظيره "إنتربول عمّان" في المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك بفضل الجهود المشتركة التي بذلتها السلطات الفلسطينية والأردنية في إطار متابعة ملفات المطلوبين للقضاء الفلسطيني.

وقال الناطق الاعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، ان الشخص احد الفارين من وجه العدالة منذ عام 2023، حيث كان صادراً بحقه أمر قبض دولي بناءً على مذكرة صادرة من النيابة العامة الفلسطينية، و وجهت له تهم تتعلق بالقتل العمد، والشروع في القتل، وحيازة سلاح بدون ترخيص.

وأضاف العقيد ازريقات أن العمل المشترك مع الشركاء الدوليين لا يتوقف عند حدود معينة، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز يمثل خطوة مهمة في إطار جهود ملاحقة المطلوبين وتقديمهم للعدالة لضمان أمن واستقرار المجتمع.

MENAFN15102024000205011050ID1108780871


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار