Tuesday, 15 October 2024 02:27 GMT



رؤساء مراكز الجيزة يستمعون لشكاوى المواطنين.. تضمنت مخالفات بناء وتعديات

(MENAFN- Youm7) تابع المهندس عادل النجار محافظ الجيزة ، نتائج لقاءات المواطنين التي عقدت بمراكز ومدن (منشأة القناطر، وكرداسة، وأبو النمرس، والبدرشين، والحوامدية، والعياط)، للوقوف على الشكاوى والمعوقات التي تواجه المواطنين تنفيذًا للتكليفات السابقة خلال لقاء المحافظ مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة انتظام لقاءات دورية مع المواطنين والاستماع إلى شكواهم.

وجاءت أبرز الشكاوى المقدمة من المواطنين خلال اللقاء الذى جاء بحضور رؤساء المراكز المعنية، شكاوى تتعلق بوجود مخالفات البناء والتعديات ومطالب للمواطنين بإزالتها والحصول على نماذج التصالح في مخالفات البناء بكرداسة ومنشأة القناطر، وتطهير وصيانة شبكات الصرف الصحي ، ورفع بؤر للمخلفات وإصلاح كسر بخط مياه بمركز أبو النمرس، ووجود مخزن لتجميع الخردة بمدينة الحوامدية يستخدم أجهزة كهربائية بقدرات عالية تؤثر على التيار الكهربائي.

وتضمنت الشكاوى، عدم حصول عدد من مواطني العياط على بيان للصلاحية من المركز التكنولوجي بالعياط، وتضرر مواطنين بالبدرشين من وجود تعديات بالبناء المخالف وتطهير فرع ترعة العزيزية، وقد تم التعامل مع كافة المشكلات المعروضة من المواطنين وحلها على الفور، وذلك بمتابعة من رؤساء المراكز
المدن.

وكلف محافظ الجيزة بمواصلة تنظيم اللقاءات الجماهيرية مع المواطنين للتعرف بشكل مباشر علي مشكلاتهم والسعي نحو حلها بالتعاون مع الجهات المعنية.








MENAFN15102024000132011024ID1108779187


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار