Tuesday, 15 October 2024 10:19 GMT



الامارات والبعثة الأممية للدعم في ليبيا تبحثان تنشيط العملية السياسية

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) تونس - 14 - 10 (كونا) -- بحثت دولة الإمارات العربية المتحدة وبعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا اليوم الاثنين تنشيط العملية السياسية الليبية بعد انفراج أزمة المصرف المركزي.
وذكرت البعثة في بيان أن ذلك جاء في لقاء نائبة الممثل الخاص للأمين العام القائمة بأعمال رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا سيتفاني خوري في أبوظبي بوزير الدولة الإماراتي خليفة بن شاهين المرر.
ونقلت عن المسؤولة الاممية قولها إنها بحثت مع الوزير الإماراتي خلال اللقاء وجهات النظر حول التطورات السياسية والأمنية والاقتصادية في ليبيا.
وأضافت أن الجانبين أكدا على الحاجة الملحة لمواصلة الجهود بهدف تهيئة الظروف المؤاتية لتنشيط العملية السياسية وكسر الجمود الحالي.
وأعربت خوري عن امتنانها لدولة الإمارات العربية المتحدة على دعمها المستمر لجهود بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا. (النهاية)

ش ب م / ر ج



MENAFN14102024000071011013ID1108778473


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار