Monday, 14 October 2024 02:23 GMT



نقيب النقل البرى يخاطب وزارة العمل لضم أعضائها للتأمين الصحى

(MENAFN- Youm7) قال أشرف الدوكار رئيس النقابة العامة للعاملين بـ النقل البري ، إنه فى إطار حرص النقابة العامة للنقل البرى على أن يكون جميع أعضاء الجمعية العمومية لها تحت مظلة التأمين الصحي، وتوفير الرعاية الطبية بها فقد خاطبت النقابة العامة زارة العمل المصرية.


وأوضح الدوكار، أن النقابة تلقت ردا من الوزارة، وقد تضمن أنه في ضوء تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بضرورة توفير الرعاية الطبية لكل طوائف الشعب المصري بمد المظلة التأمينية على كل المواطنين، ومنهم عمال النقل البري. فقد خاطبت وزارة العمل اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية" بكتابها رقم 625 مؤرخ 3-10-2024.


وأشار إلى أن الوزارة خاطبت أيضا رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي بكتابها رقم 626 مؤرخ 3-10-2024.


وكان قد أعلن مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالنقل البري برئاسة أشرف الدوكار، أمين الصندوق المساعد لاتحاد عمال مصر، والأمين العام للاتحاد العربي للنقل البري والبحري والجوي عن أول لائحة لصندوق الحوادث والكوارث ليستفيد منها ما يقارب من مليون ونصف عضو من أعضاء الجمعية العمومية للنقابة، وذلك في إطار حرص مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالنقل البرى، والعمل على توفير خدمات متميزة لأعضاء الجمعية العمومية تضمن لهم الحياة الكريمة.








MENAFN14102024000132011024ID1108775503


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.