Monday, 14 October 2024 01:29 GMT



تعرف على ميزات أدوات الكتابة الجديدة فى Ios 18.1 باستخدام Apple Intelligence

(MENAFN- Youm7) سيجلب IOS 18.1 مجموعة من ميزات الذكاء الاصطناعي للمستخدمين، وإذا كان لديك جهاز متوافق، فستكون إشعاراتك أكثر ذكاءً من أي وقت مضى، وتطبيق الصور أكثر قوة، وسيتعلم Siri بعض الحيل الجديدة، كما تقدم Apple Intelligence أدوات كتابة جديدة عبر iOS 18.1 وmacOS Sequoia 15.1 وiPadOS 18.1، وإليك كيف يعمل الذكاء الاصطناعي على تحسين كتابتك عبر جميع أجهزتك.

أدوات الكتابة الجديدة من أبل

ووفقا لما ذكره موقع "9to5Mac"، ستكون أدوات الكتابة Apple Intelligence متاحة في أي تطبيق تستخدمه عبر Iphone وiPad وMac، وهي لا تقتصر على تطبيقات أبل فقط.
طالما أن التطبيق الذي تستخدمه يستخدم نظام إدخال النص القياسي، والذي تستخدمه جميع تطبيقات الطرف الثالث تقريبًا، فستتمكن من الاتصال بـ Apple Intelligence للمساعدة بعدة طرق، وإليك ما يمكنك فعله.

إعادة كتابة النص باستخدام أنماط محددة مسبقًا

يوفر Apple Intelligence العديد من الأنماط المحددة مسبقًا التي يمكنها إعادة كتابة النص على الفور بنبرة معينة، ويمكنك الاختيار من بين ثلاثة خيارات، وهم Friendly، و Professional، و Concise.
تم تصميم كل إعداد مسبق لجعل إعادة كتابة النص الخاص بك سريعة وسهلة قدر الإمكان.
يمكنك أيضًا استخدام زر "إعادة الكتابة" العام لمراجعة النص بطريقة تشبه كثيرًا أسلوب الكتابة الحالي لديك.

مراجعة النص وتقديم نصائح حول التدقيق الإملائي والنحوي

على غرار أدوات الطرف الثالث، يوفر Apple Intelligence أيضًا أدوات تدقيق إملائي تتجاوز التدقيق الإملائي القياسي للنظام.

من خلال التدقيق الإملائي، يتم الحفاظ على أسلوب كتابتك سليمًا تمامًا، ولكن أبل ستقدم اقتراحات للمراجعة بناءً على مشكلات التدقيق الإملائي والنحوي.

تحليل النص وتلخيصه

يمكن لـ Apple Intelligence أيضًا تحليل النص واستخلاص النقاط الرئيسية.
تتضمن أدوات الكتابة الخاصة بـ Apple زرين متاحين، الملخص والنقاط الرئيسية، سيساعدانك في التركيز على ما يدور حوله النص.

يمكن أن يكون هذا مفيدًا مع نصك الخاص، لأنه يمكن أن يكشف عما إذا كنت تتواصل بالفعل بما كنت تقصده.
ولكن من المرجح أن يتم استخدامه في المواقف التي تريد فيها الحصول على ملخص سريع للنص الذي كتبه شخص آخر، مثل البريد الإلكتروني أو المقالة.

تحويل النص

يمكنك أيضًا جعل Apple Intelligence يحول نصك إلى جدول أو قائمة.
بشكل أساسي، تحلل هذه الميزات النص وتقسيمه إلى أفكار أو فئات مختلفة من الأفكار، ثم تضيف النقاط أو أعمدة الجدول المناسبة لتقديم المعلومات بطريقة جديدة.








MENAFN13102024000132011024ID1108774834


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.