Monday, 14 October 2024 09:20 GMT



((فاليو)) تجهز لإصدار سندات توريق بقيمة 1.5 مليار جنيه - جريدة البورصة

(MENAFN- Al-Borsa News) علمت ((البورصة))، أن شركة ((فاليو)) للشراء الآن والدفع لاحقًا تجهز لإصدار سندات توريق بقيمة تناهز 1.5 مليار جنيه ضمن برنامجها الجارى بقيمة 16 مليار جنيه.

وتوقعت المصادر، إتمام الإصدار المرتقب قبل نهاية الربع الرابع من العام الجارى، مشيرة إلى أن الشركة تخطط لإتمام إصدار جديد بمعدل ربع سنوى.

موضوعات متعلقة ((الكهرباء)) تستهدف زيادة عدد المشتركين بنسبة 9.3% العام المالى الجارى ((ستار شاين)) تطور أول مركز لوجستى أخضر فى مصر ((حسن علام)) تنفذ 20 عمارة بمحيط محطة قطارات ((بشتيل))

وفى أغسطس من العام الجارى أنهت شركة ((فاليو)) الإصدار الأول من برنامج سندات توريق جديد بقيمة 16 مليار جنيه، وبلغت قيمة هذا الإصدار نحو 1.1 مليار جنيه.

وقامت ((إى إف چى هيرميس)) بدور المستشار المالى الأوحد ومدير الإصدار والمرتب العام ومروج الإصدار وضامن التغطية الأوحد للإصدار، وقام البنك العربى الأفريقى الدولى بدور ضامن التغطية وأمين الحفظ.

بينما شارك بنك المؤسسة العربية المصرفية، وبنوك ومؤسسات أخرى فى عملية الاكتتاب، وقام مكتب بيكر تيللى بدور مراجع الحسابات، بينما قام مكتب الدرينى وشركاه بدور المستشار القانونى للصفقة.

MENAFN13102024000202011048ID1108774782


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية