Monday, 14 October 2024 01:17 GMT



عرضان ألماني وإيطالي لتدشين مصنع فويل بـ100 مليون دولار بـمصر للألومنيوم

(MENAFN- Youm7) بدأت
شركة مصر للألومنيوم
بقيادة الدكتور محمود عجور، العضو المنتدب الرئيس التنفيذى، وضع اللمسات النهائية لتدشن
مصنع فويل
منزلى وصناعى باستثمارات تتراوح من 70 إلى 100 مليون دولار، حيث تلقت الشركة عرضين من شركة المانية وأخرى إيطالية، لتدشين المصنع خلال الفترة المقبلة.

ويستخدم الفويل فى عشرات الاستخدامات الصناعية والمنزلية فى مصر، ويتم استيراده من الخارج، بمتوسط نحو 120 مليون دولار سنويا فى حين يتم تصنيع كميات محدودة فى مصانع محلية.

تتضمن خطة تدشين مصنع الفويل الجديد إنتاج سنوى يصل لنحو 50 ألف طن صناعى ومنزلى، حيث تبلغ واردات مصر من هذا المنتج حوالى 120 مليون دولار سنويا، وتقدمت شركتان لتدشين مشروع الفويل، شركة Achenbach الألمانية مع شركة MGNE الإيطالية للتعاقد مع مصر للألومنيوم بنظام Off take agreement،
وعرضت الشركتان توفير تمويل من أحد البنوك الأوروبية للمشروع، أو شراء منتجات بقيمة التمويل وجار دراسة العرضين تمهيدا لتدشين المصنع الأيام المقبلة فى ظل الحاجة المحلية الملحة لهذا المنتج.







MENAFN13102024000132011024ID1108774355


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار