Sunday, 13 October 2024 02:26 GMT



الأحوال المدنیة تستخرج 4775 بطاقة رقم قومى و17986 مصدرا ممیكنا فى 5 محافظات

(MENAFN- Youm7) واصل قطاع الأحوال المدنیة إیفاد قوافل مُجھزة فنیاً ولوجیستیاً لتقدیم كافة الخدمات التى یقدمھا القطاع للمواطنین في محافظات (البحیرة - المنیا - أسیوط – شمال سیناء – الدقھلیة)، حیث أسفرت تلك القوافل عن إستخراج 4775 بطاقة رقم قومى، و17986 مصدراً ممیكنا.ً

وفى ضوء الإقبال المتزاید من قِبل المواطنین على تلك المناطق، فقد تقرر استمرار عمل القوافل بالمحافظات المشار إلیھا، وذلك اعتباراً من یوم 12/10/2024.

كما واصل القطاع على مدار أیام الأسبوع تلقى الإتصالات الجماھیریة الواردة عبر الخطوط الساخنة لتلبیة، وتوصیل مختلف خدمات القطاع الجماھیریة الفوریة بأماكن تواجدھم على أرقام القطاع المختصرة 15340 لمختلف الطلبات الجماھیریة الفوریة، 15341 لطلبات كبار السن وذوى الھمم والحالات المرضیة.

كما تم استخراج وتوصیل 932 بطاقة رقم قومى و71 مصدراً ممیكنا، حیث تم تلبیة مختلف الطلبات وتوصیلھا فى ذات الیوم تیسیراً على المواطنین، وواصل القطاع الإستجابة لإلتماسات الحالات الإنسانیة (المرضى وكبار السن وذوى الھمم) وإیفاد مأموریات
لإستخراجھا وتسلیمھا لـ32 حالة إنسانیة بالمنازل والمستشفیات لتجدید بطاقات الرقم القومى لھم، وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة.

كما یقوم القطاع بمواصلة إیفاد مأموریات لإستخراج وتجدید بطاقات الرقم القومى للعاملین والمترددین على العاصمة الإدرایة، وعدد من النوادى الخاصة وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة لإستخراجھا وتسلیمھا لعدد 94 مواطنا ومواطنة، بالإضافة إلى مواصلة الإستقبال بالمركز النموذجى لكبار السن وذوى الھمم "قادرون بإختلاف" لتلبیة إحتیاجاتھم من مصدرات القطاع وتم إستخراج وتجدید بطاقات الرقم القومى لعدد 272 مواطنا ومواطنة.

ولاقت تلك الإجراءات قبول وإستحسان المواطنین لما لھا من مردود إیجابى من خلال التیسیر علیھم فى تلقیھم للخدمات بصورة ممیزة، وتوفیراً للوقت والجھد یأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلیة على إعلاء قیم حقوق الإنسان والتیسیر على المواطنین فى تقدیم الخدمات الجماھیریة.







MENAFN13102024000132011024ID1108773654


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية