Saturday, 12 October 2024 04:24 GMT



الجيش الإسرائيلي يحذر سكان جنوب لبنان من العودة إلى منازلهم

(MENAFN- Palestine News Network ) الداخل المحتل / PNN- حذّر جيش الاحتلال الإسرائيلي، السبت، سكان جنوب لبنان من العودة إلى منازلهم "حتى إشعار آخر"، مشيرا إلى أن القتال متواصل في المنطقة، بحسب "فرانس برس".

وكتب المتحدث باسم الجيش للإعلام العربي، أفيخاي أدرعي، على منصة إكس، "أن الجيش يواصل استهداف مواقع حزب الله في قراكم أو بالقرب منها"، موضحا "من أجل سلامتكم، يُمنع العودة إلى منازلكم حتى إشعار آخر".

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن، الجمعة، أن رئيسي الأركان وجهاز الأمن الداخلي "الشاباك" أجريا تقييمًا أمنيًّا داخل جنوب لبنان، يوم الخميس.

ونقل الناطق باسم الجيش الإسرائيلي قول رئيس هيئة الأركان، هرتسي هاليفي: "إذا جاء أحد لإعادة بناء هذه القرى مجددًا فسيعلم علمًا يقينًا أن إنشاء بنى تحتية إرهابية غير مفيد، إذ سيدمر الجيش تلك القرية مجددًا".

وأضاف: "نحن نعمل في المناطق كافة، وأيضًا في البقاع وبيروت وشمال الليطاني وجنوبه، وتؤدي كل هذه الأشياء مجتمعة مفعولًا قويًّا للغاية".


MENAFN12102024000205011050ID1108772334


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية