Saturday, 12 October 2024 12:54 GMT



الاتحاد الأوروبي يؤجل طرح نظام فحص الأجانب على الحدود مرة أخرى

(MENAFN- Al-Borsa News) أجّل الاتحاد الأوروبي مرة أخرى طرح نظام فحص بصمات الأصابع والأوجه للأجانب على الحدود، بعدما أفادت ألمانيا وفرنسا وهولندا بأن أنظمتها ليست جاهزة بعد.

ان من المقرر بدء تشغيل النظام على كافة حدود الاتحاد في العاشر من نوفمبر المقبل، وقالت“إيلفا جوهانسون” مفوضة الشؤون الداخلية بالتكتل إنه لا يوجد جدول زمني جديد لبدء تطبيق النظام.

موضوعات متعلقة إنتاج ليبيا من النفط يعود لمستويات ما قبل أزمة البنك المركزي الغيص: الحياة بدون النفط والغاز لا يمكن تصورها انخفاض تدفقات تجارة النفط عبر البحر الأحمر بنسبة 54% هذا العام

وأوضحت أن الاتحاد سوف يُفعل النظام على مراحل تدريجية وفق ما نقلت شبكة الإذاعة البريطانية“بي بي سي”.

3وأوضحت مصادر مطلعة لـ“بي بي سي” أن برمجيات الفحص التابعة للاتحاد الأوروبي لم تُختبر بشكل مباشر على أنظمة مراقبة الحدود في المملكة المتحدة.

MENAFN11102024000202011048ID1108771055


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار