Saturday, 12 October 2024 12:53 GMT



الحكومة تعلن عن 3000 فرصة عمل في مشروع محطة الضبعة النووية

(MENAFN- Al-Borsa News) أعلن محمد جبران وزير العمل اليوم عن توفير 3000 فرصة عمل للشباب المصري، بالتنسيق مع شركة حسن علام للإنشاءات في عدد من التخصصات، وذلك داخل مشروع محطة الضبعة النووية بمحافظة مرسى مطروح.

وذكرت وزارة العمل – في بيان لها اليوم – أن التخصصات المطلوبة هي: (حداد مسلح ، نجار مسلح ، عامل خرسانة ، حجار، ونجار شدة معدنية)، على أن يبدأ التقديم في هذه الفرص ابتداء من اليوم ولمدة 10 أيام على الرابط الخاص بالموقع الرسمي للوزارة.

موضوعات متعلقة قطاع الأعمال: إتاحة المجال أمام القطاع الخاص المحلي والأجنبي للاستثمار وزير الطيران المدني: نحرص على توسيع آفاق التعاون مع كوت ديفوار بدء التشغيل التجريبى للمتحف المصرى الكبير الأربعاء المقبل

وأكد وزير العمل، أن الزيارة التي قام بها نهاية شهر“أغسطس الماضى 2024” إلى“المشروع“، ولقائه بممثلي الشركات المصرية والأجنبية العاملين على إنشاء المحطة النووية، استهدفت تقديم الدعم اللازم لإنجاح هذا المشروع العملاق، وتوفير عمالة ماهرة ومُدربة، مشيرا إلى أنه في وقت سابق” وبالتحديد يوم 21 سبتمبر 2024 الماضي” أعلنت الوزارة عن توفير 6200 فرصة عمل للشباب، في أحد المشاريع الأخرى، داخل محطة الضبعة النووية، وفي مهن مختلفة.

وأشار إلى أن الوزارة ومديرياتها تكثف كل الجهود لتوفير فرص عمل، خاصة في إطار المشاركة في تنفيذ أهداف المبادرة الرئاسة“بداية جديدة لبناء الإنسان”.

ومن جانبها، أوضحت هبة أحمد مدير عام التشغيل بالوزارة – أن الأوراق المطلوبة للالتحاق، وشروط ومميزات هذه الوظائف هي:1- شهادة قياس مهارة بالمهنة المتقدم عليها، 2 – العمل 8 ساعات يوميا إضافة إلى ساعة إضافي، وفترة راحة للغداء لمدة ساعتين، 3- العمل 6 أيام أسبوعياً، 4 – توفير سكن، ووسيلة انتقال للذهاب والعودة، 5- الحصول على 3 وجبات كل يوم، 6 – مرتبات مجزية وبدلات.

وأشارت إلى أنه يمكن التقديم على فرص العمل هذه عن طريق الدخول على موقع الوزارة الرسمي ، ثم الضغط على باب“تسجيل البيانات على فرص العمل بالضبعة”، أو الدخول مباشرة للتسجيل على رابط ، كما يمكن التواصل من خلال أرقام الهواتف التالية: ( واتس آب ): 01553700906 – 01271817923

المصدر:

MENAFN11102024000202011048ID1108771054


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار