Saturday, 12 October 2024 12:52 GMT



قطاع الأعمال: إتاحة المجال أمام القطاع الخاص المحلي والأجنبي للاستثمار

(MENAFN- Al-Borsa News) أكد وزير قطاع الأعمال العام المهندس محمد شيمي، ضرورة تعزيز التكامل فيما بين الشركات والاستفادة من الإمكانات والقدرات المتاحة لدى كل منها؛ بما يسهم في تحسين معدلات الأداء والتشغيل ودعم الصناعة الوطنية.

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير مع الرؤساء التنفيذيين للشركات التابعة للقابضة الكيماوية، بمقر الشركة المصرية للمواسير والمنتجات الإسمنتية (سيجوارت) في أعقاب جولته الميدانية بالمصانع ووحدات الإنتاج أمس، بحضور المحاسب عماد مصطفى العضو المنتدب للشركة القابضة.

موضوعات متعلقة وزير الطيران المدني: نحرص على توسيع آفاق التعاون مع كوت ديفوار الحكومة تعلن عن 3000 فرصة عمل في مشروع محطة الضبعة النووية بدء التشغيل التجريبى للمتحف المصرى الكبير الأربعاء المقبل

واستعرض الوزير – بحسب بيان اليوم – مؤشرات الأداء الشهرية للشركة القابضة للصناعات الكيماوية وشركاتها التابعة، وكذلك مستجدات تنفيذ خطط العمل وتطور الأعمال في مختلف المشروعات، كما ناقش موقف استغلال الأصول والفرص المتاحة للاستثمار.

كما أكد وزير قطاع الأعمال، ضرورة العمل بالطاقات القصوى وزيادة الإنتاج وتسريع وتيرة العمل بالمشروعات، ووضع خطط واضحة ببرامج زمنية محددة لاستغلال الأصول والطاقات المتوفرة لدى الشركات وتعظيم العوائد المحققة منها، وإتاحة المجال أمام القطاع الخاص المحلي والأجنبي للاستثمار في الفرص المتاحة.

وأشار إلى أهمية الالتزام بمعايير الجودة والسلامة والصحة المهنية وتنشيط عمليات البيع والتسويق وزيادة الصادرات وتطبيق مشروع برنامج تخطيط الموارد (ERP)؛ لتحسين وميكنة نظم العمل وتعزيز الحوكمة.

المصدر:

MENAFN11102024000202011048ID1108771052


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار