Thursday, 10 October 2024 09:27 GMT



جماهير نابلس تشيع جثامين شهدائها الأربعة

(MENAFN- Palestine News Network ) نابلس / PNN - شيعت جماهير غفيرة في محافظة نابلس، ظهر اليوم الخميس، جثامين شهدائها الأربعة عبد الحليم ناصر (43 عاما)، وسليم عز الدين أبو سعدة (41 عاما)، ونعيم محمد عبد الهادي (32 عاما)، وعصام محمد صلاج (31 عاما)، الذين ارتقوا مساء أمس برصاص الاحتلال شرق نابلس.

وانطلق موكب التشييع بالشهداء من أمام مستشفى رفيديا الحكومي باتجاه منطقة الدوار وسط المدينة، حيث أدى المواطنون صلاة الجنازة عليهم هناك، ومن ثم توجه الموكب بالجثامين إلى منازل ذويهم في مخيمي عسكر وبلاطة شرق نابلس لإلقاء نظرة الوداع عليهم، ومن ثم ووريت الجثامين الثرى في مقابر مخيمي بلاطة وعسكر.

وكان قد استُشهد الشبان الأربعة، مساء أمس الأربعاء، عقب إطلاق قوات خاصة إسرائيلية (مستعربون) الرصاص على المركبة التي كانوا يستقلّونها في مدينة نابلس.

MENAFN10102024000205011050ID1108766235


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار