Thursday, 10 October 2024 03:27 GMT



بنك قناة السويس يمنح تابعة لـراية تسهيلات ائتمانية بـ1.2 مليار جنيه - جريدة البورصة

(MENAFN- Al-Borsa News) وقعت شركة راية لتكنولوجيا المعلومات، إحدى الشركات التابعة لشركة راية القابضة للاستثمارات المالية، بروتوكول تعاون مع بنك قناة السويس، يتم بمقتضاه منح شركة راية حزمة من التسهيلات الائتمانية بقيمة 1.2 مليار جنيه.

وقالت الشركة، إن التعاون يأتي هذا التعاون في إطار سعي بنك قناة السويس لدعم قطاع التكنولوجيا في مصر، وتعميق شراكاته التجارية، وهو ما يتيح فتح آفاق جديدة للتعاون المستقبلي مع الشركاء، من خلال توفير تسهيلات ائتمانية تمكنهم من توسيع نطاق أعمالهم وتحقيق أهدافهم الاستراتيجية.

موضوعات متعلقة “الأهلى و”مصر” يخفضان أسعار الفائدة للشهادات الدولارية الثلاثية 0.5% “بلتون للتأجير التمويلى” تجهز لعملية توريق تتجاوز مليار جنيه “فرست للاستشارات” راعى قيد لشركة أغذية فى بورصة النيل

ومن جانبه، ذكر هشام عبد الرسول، الرئيس التنفيذي لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات أن هذه الخطوة تمثل انطلاقة جديدة لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات نحو تعزيز حضورها وتوسيع نطاق أعمالها في السوق المصري.

وأضاف عبد الرسول:“هذه الاتفاقية ليست فقط تعزيزا لأعمالنا التجارية، بل تعد جزءا من رؤية أوسع لدفع عجلة التحول الرقمي والاقتصادي في مصر”، مشيرًا إلى أن التعاون مع بنك قناة السويس يُعد خطوة مهمة لشركة راية في ظل التحديات الاقتصادية الحالية، مما يفتح آفاقا واسعة للنمو والابتكار.

وصرح عاكف المغربي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، بأن هذا البروتوكول يُعد خطوة أولى نحو اكتشاف المزيد من فرص التعاون الجديدة بين بنك قناة السويس ومجموعة راية، مؤكدًا على حرص البنك على تقديم حلول تمويلية تتناسب مع احتياجات كافة المؤسسات وتدعم خطط نموها، مما يُساهم بدوره في دفع عجلة النمو الاقتصادي.


MENAFN10102024000202011048ID1108765308


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية