Monday, 07 October 2024 06:23 GMT



استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة العشرات فى قصف للاحتلال الإسرائيلى وسط غزة

(MENAFN- Youm7) أعلنت مصادر فلسطينية استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة العشرات بجروح اليوم الاثنين، فى قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلى الحربية لمنازل المواطنين فى مخيمى النصيرات والبريج وسط قطاع غزة.

وأفادت المصادر - وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) - بأن قصفا استهدف منازل الفلسطينيين غربي مخيم النصيرات وسط القطاع، ما أدى إلى إصابة 7 فلسطينيين على الأقل، بالتزامن مع إطلاق طائرات الاحتلال المسيرة النار على عدة مناطق بالمخيم، كما قصفت طائرات الاحتلال منزلا بمنطقة الصفطاوي شمال غرب مدينة غزة، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر الماضي ما أسفر عن استشهاد 41 ألفا و870 فلسطينيا، وإصابة 97 ألفا و166 آخرين، غالبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.







MENAFN07102024000132011024ID1108752197


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار