Monday, 07 October 2024 05:26 GMT



واتساب ينقل مؤشر الكتابة إلى داخل نافذة الدردشة

(MENAFN) يجري واتساب تغييرًا كبيرًا في تجربة الدردشة من خلال تعديل موضع مؤشر الكتابة الذي يظهر عندما يكتب الطرف الآخر، حيث كان رمز الكتابة يظهر سابقًا في الجزء العلوي من شريط الدردشة أسفل صورة الملف الشخصي للمستخدم، ولكنه الآن سينتقل إلى داخل نافذة الدردشة على غرار معظم تطبيقات المراسلة الأخرى، ويأتي هذا التغيير كجزء من التحديثات والتحسينات المستمرة التي يجريها واتساب على واجهة المستخدم.

كما يتم اختبار المؤشر الجديد للكتابة في إصدار أندرويد 2.24.21.18، وسيساهم في تغيير كيفية رؤية المستخدمين لحالة الكتابة، ففي السابق، كان المستخدمون يرون رمز الكتابة أسفل صورة الملف الشخصي للطرف الآخر، ويتغير النص بناءً على الوقت الذي يقوم فيه الشخص بالكتابة، ثم يعود لعرض حالة "آخر ظهور" أو "متصل"، أما الآن، سيظهر المؤشر على شكل فقاعة متحركة تحتوي على ثلاث نقاط داخل نافذة الدردشة لإظهار أن الشخص يكتب.

كذلك يُعد هذا التحديث واحدًا من أهم التغييرات على واجهة المستخدم التي أدخلها واتساب منذ سنوات، وعلى الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن موعد محدد لإطلاق هذا التحديث للجمهور، إلا أنه من المتوقع أن يتم طرحه قريبًا، وإلى جانب هذا التغيير، أعلن واتساب أيضًا عن ميزات جديدة للمكالمات الفيديو، مثل الفلاتر المعززة بالواقع الافتراضي وخيارات خلفية لإخفاء المحيط، كما هو الحال في "جوجل ميت" و "زوم".

في حين يستمر واتساب في كونه واحدًا من أبرز تطبيقات المراسلة في العالم، حيث يمتلك أكثر من 3 مليارات مستخدم نشط شهريًا، وفي الآونة الأخيرة، قدمت ميتا العديد من الميزات الجديدة لتحسين التطبيق، بما في ذلك القدرات الذكية بالذكاء الاصطناعي التوليدي، وروبوت الدردشة الذكي، ومولد الصور.

MENAFN07102024000045015839ID1108751911


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار