Sunday, 06 October 2024 06:17 GMT



النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية يهنئ وزير الدفاع المصري بذكرى انتصارات 6 أكتوبر

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) الكويت - 6 - 10 (كونا) -- بعث النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح ببرقية تهنئة إلى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي بجمهورية مصر العربية الشقيقة الفريق أول عبدالمجيد صقر بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات حرب السادس من أكتوبر.
وقالت رئاسة الأركان العامة الكويتية في بيان صحفي اليوم الأحد إن الوزير الشيخ فهد اليوسف أعرب في برقيته عن خالص تهانيه وصادق تبريكاته لجمهورية مصر العربية الشقيقة قيادة وحكومة وشعبا بهذه المناسبة الغالية التي سطر خلالها الجيش المصري مع أشقائه من جيوش الدول العربية أروع ملاحم البطولة والتضحية والفداء دفاعا عن الكرامة والأرض العربية. (النهاية)

ع ح ك / ع ع ح




MENAFN06102024000071011013ID1108750225


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار