Monday, 07 October 2024 03:26 GMT



كوريا الجنوبية تفرض غرامة على الخطوط السعودية لانتهاكها قانون الطيران

(MENAFN- Al-Borsa News) قالت وزارة النقل في كوريا الجنوبية إنها فرضت غرامة قدرها 100 مليون وون أي ما يعادل 75.5 ألف دولار على شركة الخطوط الجوية السعودية لانتهاكها قانون الطيران في كوريا الجنوبية.

ووفقا لما أوردت وكالة يونهاب للأنباء، فإن فرض الغرامة جاء نظراً لتعليق رحلات شركة الخطوط الجوية السعودية التي تربط بين إنتشون والرياض دون الحصول على إذن من سلطات الطيران.

موضوعات متعلقة صندوق النقد: تصعيد الحرب بالشرق الأوسط قد يسبب تداعيات اقتصادية كبيرة “الإسكان” تحارب وصلات المياه المخالفة بالمدن الجديدة تنفيذ مشروعات تطوير في جامعة العريش بتكلفة 1.5 مليار جنيه

وبينت أن الخطوط السعودية حصلت على موافقة لتسيير 3 رحلات أسبوعية على هذا الخط من مارس حتى أكتوبر، ولكنها لم تقم بتسيير هذه الرحلات منذ 27 يونيو.

وأشارت إلى أنه بموجب قانون أعمال الطيران في كوريا الجنوبية، يجب على جميع شركات الطيران التي تشغل رحلات إلى المطارات المحلية اتباع خطة عمل معتمدة من الوزارة، ولا يُسمح بتغيير الخطة، مثل تعليق الرحلات، إلا بموافقة الوزارة.

المصدر:

MENAFN06102024000202011048ID1108750163


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.