Saturday, 05 October 2024 12:23 GMT



بلدية السلط تكرم بطل كأس السوبر لكرة اليد

(MENAFN- Alghad Newspaper) كرم رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس محمد الحياري، فريق نادي السلط بكرة اليد، الحائز على لقب كاس السوبر لموسم 2024، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في مقر النادي بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، حيث أشاد الحياري بالدور الكبير الذي يلعبه النادي في محافظة البلقاء وما يقدمه من إنجازات لافتة أكدت عراقة النادي ولعبة كرة اليد.
ويأتي هذا التكريم، ضمن تفاعل البلدية مع مؤسسات المجتمع المحلي في المدينة وحرصها على تكريم المميزين وأصحاب الإنجاز، حيث عبر رئيس النادي خالد عربيات عن بالغ شكره وتقديره إلى رئيس البلدية المهندس الحياري، على دعمه الدائم ووقوفه مع النادي في المناسبات كافة، معتبرا البلدية من الداعمين المميزين لمسيرة النادي.
وكان فريق السلط، توج مؤخرا بلقب كاس السوبر للموسم الحالي 2024، بعد أن حقق الفوز على فريق الأهلي في افتتاح الموسم، وهو يخوض حاليا منافسات دوري أندية الدرجة الأولى، ويطمح إلى الحصول على اللقب.

MENAFN04102024000072011014ID1108747653


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية