Friday, 04 October 2024 01:27 GMT



زمن الإثارة وتأثير المعلقين

(MENAFN- Al Watan) الرياضة متنفس الجميع ؛ بها تحلو الجمعة مع الأحباب ، ويذوب من خلالها الروتين اليومي ، ويتجدد النشاط ، ويصفو الفكر ، وتبنى الذكريات الجميلة في إطار الثقافة الرياضية الرائعة ؛ بعيدا عن التعصب الرياضي المقيت ؛ ويجب أن يكون هذا الأسلوب ديدن كل رياضي ومشجع .
والرياضات بشتى مجالاتها عشق الجميع ، لكن رياضة كرة القدم تبقى هي المهيمنة على الساحة الرياضية ؛ يعشقها الكبير والصغير ، الذكور والإناث دون استثناء .
والمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده عراب رؤية 2030 ولي العهد محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظهما الله - جعلت الرياضة السعودية يضرب بها المثل ، وحديث المجالس في مكان ؛ فقد مت الدعم اللامحدود و بسخاء لكل الرياضات ، وفي مقدمتها كرة القدم .
وظهر ذلك جليا في كل المسابقات المحلية والدولية ، سواء على مستوى المنتخبات أو النوادي .
فجلبت المحترفين المميزين من الخارج والداخل ؛ سعيا لتطوير الرياضة السعودية .
والجمهور الرياضي يستمتع بكل المسابقات الرياضية ، ومنها كأس الملك - حفظه الله ورعاه ، وبدوري روشن في كرة .
ولكن ما يلاحظ في الآونة الأخيرة ضعف بعض المعلقين الرياضيين؛ حيث افقدوا الجمهور متعة مشاهدة المباريات ، فتعليق البعض يفتقد الصوت الجميل ، وعدم سرد بعض المعلومات عن اللاعبين .
ومن كان يستمع للمعلقين الرياضيين السابقين يرى الفرق واضحا بينهم وبين الجيل الحالي فالمشاهدين يريدون أمثال العمالقة الكبار من المعلقين أمثال (علي داوود ، وزاهد قدسي، وسليمان العيسى ، ومحمد رمضان ، وإبراهيم الجابر .. . وغيرهم) رحم الله من مات ، وأمد الله في عمر من بقي على قيد الحياة .
فحبذا العناية في اختيار المعلقين الرياضيين ؛ ليستمتع الجمهور عند مشاهدة المباريات .

MENAFN03102024000089011017ID1108744632


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.