Friday, 04 October 2024 01:28 GMT



وزير التموين يفتتح هايبر وان فى بدر باستثمارات 1.5 مليار جنيه

(MENAFN- Al-Borsa News) افتتح شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، الفرع الرابع لسلسلة“هايبر وان” لتجارة التجزئة فى مدينة بدر على مساحة 32 ألف متر مربع باستثمارات 1.5 مليار جنيه.

وقال فاروق، إن الحكومة تعمل على تطوير منظومة التجارة الداخلية وتطوير سلاسل الإمداد، وتأمين المخزون الاستراتيجى من السلع الأساسية والمنتجات الغذائية لفترات طويلة.

موضوعات متعلقة رئيس هيئة المعارض يفتتح“كايرو فاشون & تكس” بمشاركة 550 شركة “القابضة الغذائية” تدرس إقامة معارض دائمة للسلع بأسعار مخفضة تعاون مصرى أمريكى لتسهيل حصول شركات الأجهزة الكهربائية على شهادات التصدير للخليج الهوارى: 10 مليارات جنيه استثمارات“هايبر وان” فى 4 فروع

وقال محمد الهوارى، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة“هايبر وان”، إن إجمالى استثمارات المجموعة تصل إلى 10 مليارات جنيه موزعة على 4 فروع.

وأشار إلى أن إجمالى عدد العمالة فى الفروع الأربعة يبلغ 10 آلاف عامل وفنى وإدارى سواء من العمالة المباشرة أو غير المباشرة.

وأضاف أن الفرع الأول لـ”هايبر وان” بمدينة الشيخ زايد تم افتتاحه فى عام 2005، والثانى بطريق مصر الإسماعلية فى عام 2012، والثالث بطريق مصر الأسكندرية فى عام 2020.

وقال الهوارى، إن الفرع الجديد يمثل إضافة هامة للمجموعة حيث يخدم العاصمة الإدارية وقطاع كبير من سكان مدن الشروق والرحاب ومدينتى والقاهرة الجديدة وحدائق العاصمة وبدر وغيرها من التجمعات السكنية الجديدة.

وأضاف أن الفرع الجديد يضم مساحة كبيرة لتداول كافة السلع تبلغ 6.5 ألف متر مربع تشمل 30 قسمًا منها أقسام المنتجات الغذائية وغير الغذائية ومساحات تخزينية تصل إلى 15 ألف متر مربع، فضلًا عن مول تجارى مقام على مساحة 4.5 ألف متر مربع، وساحة انتظار سيارات تتسع لأكثر من 500 سيارة.

MENAFN03102024000202011048ID1108744592


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.